لتطبيقات التراسل الفوري مثل تطبيق الواتساب ولكن أفضل في كل التفاصيل والمميزات.

تيليغرام يعمل بسرعة فائقة ، وبسيط ، وآمن ، ومجاني تمامًا. في تيليجرام، تستطيع  إنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 100000 ​​عضو. ويمكنك تخزين كل ما تشاركه في السحاب – مجانًا.

لماذا استخدم تيليجرام؟

السريع

تيليجرام هو أسرع تطبيقات المراسلة في العالم. مختلف عن أنظمة المراسلة الأخرى. تيليجرام يستخدم الخوادم اللامركزية في جميع أنحاء العالم لربط الناس بالخوادم القريبة منهم مما يسرع عملية التراسل.

الموثوق

لجعل تيليجرام أوثق أنظمة المراسلة في العالم أنشأنا بروتوكول بيانات يضمن إيصال الرسائل الخاصة بكم باستخدام أقل عدد من البايتاتويستطيع إيصال الرسائل حتى في وجود ضعف في شبكة الهاتف المحمول.

الآمن

حصلت ثغرات أمنية في تطبيقات شائعة كالواتساب وتحدث عنها مؤخرًا ، مما جعل مهمتنا الرئيسية هي توفير المراسلة الآمنة من جديد. لذلك، أصبح تيليجرام  محميًا من جميع المخاطر الأمنية المعروفة في هذا المجال.

القوي

مع تيليجرام، نريد إعادة تعريف ما يمكنك تحقيقه باستخدام برنامج مراسلة للآيفون. يمكنك تيليجرام من إرسال مقاطع مرئية يصل حجمها إلى 1 جيجابايت ، وإنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 100 عضو، كما يمكنك من إرسال العديد من صور من خلال البحث على شبكة الإنترنت في وقت واحد، تيليجرام يمكنك من تحويل أية وسائط تستقبلها على الفور حتى قبل أن تصل لجهازك بشكل كلي.

المرتبط بالسحاب

يوفر تيليجرام سحابة تخزين غير المحدودة لجميع البيانات الخاصة بك – مجانًا. ويمكنك الوصول إلى رسائل تيليجرام والوسائط الخاصة بك من أجهزة متعددة بشكل آمن. حتى لو فقدت هاتفك المحمول، لن تفقدت بيانات تيليجرام الخاصة بك من معلومات ورسائل ووسائط.

المجاني

تيليجرام مجاني الآن وإلى الأبد. لا نخطط لوضع إعلانات أو إدخال رسوم اشتراك. أنشأنا تيليجرام لأننا أردنا تطبيق مراسلة قوي لأنفسنا – تيليجرام متاح للجميع وآمن ومجاني.

الخصوصية

تيليجرام يحمي خصوصيتك ولايسمح لأي شخص أو منظمة بالوصول إلى البيانات الخاصة بك أبًدا.