Rate this post

لم يتوقف نوع لعبة كرة القدم ساخنًا أبدًا. لطالما كانت تحظى بشعبية لدى اللاعبين. لأن كرة القدم هي رياضة ملك ، متوفرة في كل بلد في العالم. بالإشارة إلى نوع لعبة كرة القدم ، ستعرف بالتأكيد أسماء مثل PES أو Dream League Soccer. واللعبة التي قدمناها في مقال اليوم هي Dream League Soccer 2022 ، أحدث إصدار من ماركة DLS.

حول Dream League Soccer 2022

تم إصدار Dream League Soccer 2022 قبل بضعة أشهر بواسطة First Touch Games. تم تقديمه أيضًا لفترة طويلة منذ الإصدار الرسمي. حاليًا ، تلقت اللعبة عشرات الملايين من التنزيلات ، جنبًا إلى جنب مع ملايين الزيادات من المستخدمين. قالت First Touch Games إنها ستحول Dream League Soccer 2022 إلى أفضل لعبة كرة قدم للجوال.

كوِّن فريق الأحلام

دخول Dream League Soccer 2022 ، لديك دور المدرب. مهمتك ليست مجرد مدرب ، ولكن أيضًا رئيس النادي. أنت بحاجة إلى بناء وتطوير فريق الأحلام لتتمكن من التغلب على الجوائز المرموقة. ستفعل أشياء مثل شراء وبيع اللاعبين لتشكيل فريق.

عند البدء ، يكون فريقك مجرد فريق صغير وفقير. اختر قائدًا ، ثم استخدم اللاعبين الحاليين للتغلب على البطولات الصغيرة أولاً. بعد كل مباراة ودورة ، ستربح مكافأة. من هذا المال ، يمكنك شراء لاعبين جدد لبناء فريق أقوى. ومع ذلك ، لشراء الفريق بأكمله مع لاعبين مشهورين ، سوف تستغرق وقتًا طويلاً. لأن سعر هؤلاء اللاعبين مشهور جدا.

ستلتقي بجميع لاعبي كرة القدم الواقعيين مثل ليونيل ميسي ورونالدو ونيمار وسواريز … سيكون للاعبين المشهورين تقنية وسرعة وقوة أعلى. وبالطبع سعرها باهظ الثمن.

قهر الدوري النبيل

بمجرد أن يكون لديك فريق خاص بك ، اصطحبهم للتغلب على قمة المستوى العالمي. دخول البطولات الكبرى بمستوى عالٍ من المنافسة. على الرغم من أن خصمك روبوت ، إلا أنه ذكي جدًا ويصعب التغلب عليه. فقط عندما تكون لديك مهارات لعب جيدة ، يمكنك الفوز بهذه اللعبة.

حول كيفية اللعب ، تم تطوير Dream League Soccer 2022 مثل ألعاب كرة القدم المحمولة الأخرى. أنت تتحكم مباشرة في اللاعبين الذين يلعبون في ملعب كرة القدم. تم تصميم نظام التحكم ليكون بسيطًا ومُحسَّنًا للأجهزة المحمولة. باستخدام زر تنقل واحد وثلاثة أزرار مهارة ، يمكنك لعب اللعبة. أزرار المهارة الثلاثة في اللعبة هي B (تمريرة قصيرة ، منافسة الكرة) ، C (تمريرة طويلة ، كرة عرضية) وأخيراً A (التسديد ، التدخل). سيتم تنفيذ تقنيات خاصة عن طريق التمرير في الاتجاه الذي يتحرك فيه اللاعب.

تمت ترقية الرسومات

كما تعلم ، فإن لعبة Dream League Soccer الشهيرة ذات الرسومات ثلاثية الأبعاد ليست معقدة للغاية ، ولا تتطلب معدات ألعاب قابلة للتكوين بدرجة عالية. في الإصدار الأخير من Dream League Soccer 2022 ، تمت ترقيته كثيرًا من الرسومات. لا تزال رسومات اللعبة بنفس أسلوب الإصدار القديم ، لكن الشاشة حادة. الميزة الأكثر بروزًا هي اللون الأكثر إشراقًا للعبة ، ولم يعد اللون الداكن كما كان من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض التغييرات الطفيفة على التصميم والواجهة.

يبدو أن مثل هذه الرسومات المتطورة تجعل اللعبة أثقل ، ولكن ليس على الإطلاق. لا تزال سعة DLS 2022 متوسطة مثل الإصدارات القديمة. لذلك ، لا يزال بإمكانك تجربة هذه اللعبة على الهواتف ذات التكوين المتوسط ​​المدى.

يبدو على قيد الحياة

إلى جانب الرسومات الواقعية ، يوفر Dream League Soccer 2022 نظامًا صوتيًا مثيرًا للإعجاب. قبل اللعبة ، تحتوي اللعبة على موسيقى في الخلفية حتى لا تشعر بالملل أثناء لعبها. في اللعبة ، ستشعر بشغف كرة القدم مع المعلق ، والجمهور يصرخ ، … والمؤثرات الصوتية مثل اصطدام اللاعبين ، والتسديدات ، وضرب الكرات.الهدف سيجعل اللعبة أكثر حيوية.

إصدار MOD APK من Dream League Soccer 2022

ميزة MOD

تعديل القائمة : الروبوت غبي ، يمكنك الفوز بكل خصم.

ملاحظة مهمة: إذا كنت تواجه مشكلة في تشغيل اللعبة ، فقم بما يلي. أولاً ، احذف اللعبة وابحث عنها في متجر Play Store وقم بتنزيلها. بمجرد ظهور نسبة التنزيل ، قم بإلغاء التنزيل وإعادة تثبيت MOD الخاص بنا. وقد لا يعمل إصدار MOD هذا على بعض الأجهزة.

تنزيل Dream League Soccer 2022 MOD APK لأجهزة الأندرويد

بشكل عام ، يعد Dream League Soccer 2022 الإصدار الأكثر كمالًا لهذه العلامة التجارية للألعاب. لقد تغلب على عيوب الإصدارات السابقة ، وقام بترقية الرسومات بشكل أفضل. تم تصنيف هذه اللعبة كواحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للجوال. لذلك ، لا يمكنك تفويتها. قم بتنزيل Dream League Soccer 2022 MOD APK الآن لتجربته!