يعد تطبيق لوكي باتشر أحد أفضل التطبيقات التي لقت رواجا عالميا منذ بداية انطلاقه، وذلك لأنه صنع خصيصا لتهكير التطبيقات والألعاب المختلفة والخاصة بالهاتف الجوال، فمن أهم المميزات التي يقدمها أنه يمكن المستخدمين من الحصول على النسخة المجانية التي يحتاجونها من أي لعبة أو تطبيق، كما أنه يساهم في تجميد أي من التطبيقات أو الألعاب المتواجدة على الهاتف ويتم نقلها إلى بطاقة الذاكرة، كما يعمل على تسهيل استخدام تطبيقاتك المختلفة، لذا فإننا سوف نسلط الضوء من خلال هذا المقال على أهم التفاصيل الخاصة بتطبيق لوكي باتشر فتابعونا.

 

 

نبذة عن برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher

تطبيق لوكي باتشر هو من أفضل التطبيقات التي يمكن اقتناؤها
على الهاتف الذكي والذي يعمل على منح المستخدم التراخيص الكاملة والمجانية لأي لعبة أو تطبيق يريد تحميلها على هاتفه، كما أنه يعد ثورة في عالم تطبيقات الهاكر وذلك بفضل تمكنه من تهكير كافو التطبيقات والألعاب فلا يوجد تطبيق واحد يمكن أن يستعصي عليه، هذا بجانب تمكن المستخدم من شراء أي أدوات يحتاج إليها في اللعبة بشكل مجاني.
ومن أهم السمات التي تتواجد في تطبيق لوكي باتشر أنه يخلص المستخدمين من الاعلانات المتطفلة والتي تزعج التصفح للتطبيقات المختلفة، فضلا عن تسهيله لمهمة الاستخدام من خلال احتوائه على الكثير من الألوان والتي يعبر كل لون منها على وظيفة معينة.

 

 

طريقة استخدام برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر 2019

عندما يتم تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي فإنه يمكن للمستخدم فتحه والتعامل معه بشكل طبيعي، وفي بداية فتح التطبيق يظهر بداخله قائمة كاملة للبرامج والألعاب التي تم تنزيلها على الهاتف من قبل بحيث يتمكن المستخدم من اختيار التطبيق أو اللعبة التي يريد تهكيرها، وينبغي تواجد الروت الخاص بالبرنامج حتى يتمكن من العمل بحرية، وإذا لم يتواجد فلا مشكلة من ذلك يمكن استخدام التطبيق ولكن بمميزات أقل، وعند كل لعبة أو تطبيق يظهر ألوان مختلفة لكل لون دلالة معينة، وذلك على النحو التالي:

اللون الأصفر: يشير إلى أن السيريال أو الباتش يتمكن من تهكير التطبيق أو اللعبة عبر الشركة التي قامت بتصميمه.
اللون البرتقالي: يشير هذا اللون إلى ان الشركة الخاصة به تمتلك الباتش، لذلك فإنه ينبغي الابتعاد عن استخدام هذا الباتش حرصا على سلامة الهاتف من التدمير.
اللون الأخضر: إذا ظهر هذا اللون أمام تطبيق معين فذلك يؤكد قدرة لوكي باتشر على التهكير بكل سهولة، حيث أنه يتمكن من تهكيره بدون حدوث أي مشاكل سواء للتطبيق أو للهاتف نفسه.
اللون الأحمر: يدل على أن التطبيق أو اللعبة التي يظهر عليها لا تحتاج إلى تهكير من الأساس، حيث أنه لا يوجد به العوامل التي تحتاج إلى التهكير.
اللون البنفسجي: عندما يظهر هذا اللون على أحد البرامج أو الألعاب الخاصة بهاتفك فإنه يعطي رسالة للمستخدم بأن التطبيق غير قادر على التأ من إمكانيته لتهكير هذا البرنامج من عدمه.
اللون البني: اما هذا اللون فإنه يشير إلى أن التطبيق او اللعبة التي يظهر عليها يشتمل على إعلانات مزعجة يمكن للمستخدم التخلص منها فيما بعد.

 

 

مميزات برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر Lucky Patcher بدون روت للاندرويد

– يتمكن هذا البرنامج من حظر الإعلانات المزعجة او حتى الاعلانات الترويجية المدفوعة.
– يدعم الكثير من اللغات على رأسها اللغة العربية والانجليزية.
– يستخدم في حذف التراخيص التي تحتاجها أي لعبة لمنح أذونات معينة وخاصة بها.
– هذا التطبيق قادر على شراء جميع الأدوات والآليات التي يحتاجها أي تطبيق أو لعبة.
– يمكنك أن تجمد التطبيقات التي لا تريد استخدامها.