أفضل برنامج على الإطلاق لتحويل الصور إلى ملفات PDF ، من خلال كام سكانر تستطيع إلتقاط صور من داخله وتحويلها مباشرة دون عناء وقد حصد CamScanner على شعبية كبيرة حيث قد تم تطويره أول مرة على أجهزة الأيفون وبعد نجاحه قامت الشركة InTsig بطرحه على متجر جوجل بلاي .

 

 

التطبيق جد مفيد خصوصا للتلاميذ وجل مستخدمي الكتب حيث بإمكانك من الآن فصاعدا التخلص من تلك الكتب وتحويلها إلى PDF وتصفحها على هاتفك أو من خلال الحاسوب ، وقد حصد برنامج كام سكانر على أزيد من 100 مليون تحميل على سوق بلاي باعتباره أفضل برنامج على الإطلاق يحافظ على جودة محتوى الصور أو الكتب بعد تحويلها إلى ملف بي دي اف .

 

 

 

في الآونة الأخيرة ظهرت بعد الهواتف الذكية تمتلك ميزة تحويل الصور إلى معظم الملفات Word/Pdf وإن كان هاتفك لا يحتوي على هذه الميزة  ، نقترح عليك الآن هذا البرنامج الأسطوري كام سكانر الذي يمكنك تنزيلها من الرابط اسفل المقالة .

 

 

 

قبل عدة سنوات كان جل مستخدمي  الكمبيوتر والماك لا يواجهون مشاكل في التحويل ولكن مع ظهور الهواتف الذكية أصبح الطلب كبير على وسيلة أو طريقة لتحويل الكتب إلى PDF إلى أن ظهر كام سكانر الذي حصد على شعبية لامثيل لها .

 

 

ولعل أبرز مشكلة في برنامج CamScanner أنه لايحول بعض الصور الى PDF بالتحديد الصور التي تكون غير واضحة أو ضعيفة الجودة لذلك ينصح بإلتقاط صور عالية الجودة ، وللتذكير فالبرنامج متوفر على سوق بلاي وكذلك اب سطور .