زومبي تسونامي هي لعبة زومبي، شهدت اللعبة حوالي 200 مليون تنزيل؛ تبدأ اللعبة بوجود زومبي واحد يمكن جعل اللعبة تبدأ من زومبي واحد إلى 5 زومبيات.

 

 

 

لعبة زومبي تسونامي Zombie tsunami التي تنتظر فيها العديد من المغامرات. عليك أن تلعب دور الرجل الأخضر الذي يريد أن يصيب البشر وتحول الجميع إلى نفس الوضع كما هو. ستقوم بالركض والقفز إلى الأمام لتدمير كل شيء في طريقك ، وقضم الناس. سوف يركضون خلفك ويساعدون في جمع العملات المعدنية والمكافآت. يمكنك أيضًا شراء تحسينات للأموال التي تحصل عليها ، تستطيع الاستمتاع باللعب ومشاركته مع الأصدقاء عند ربطك للعبة على الفيس بوك، كما يمكنك شراء العديد من الأقنعة والأغراض بالنقود التي تحصل عليها عند فوزك باللعبه.
لعبة اندرويد مجانية بالكامل بصيغة APK.

 

 

 

من مميزات لعبة الزومبي للاندرويد أن أعداد الزومبي تزداد أثناء اللعب وتستطيع التهام أكبر عدد من الناس الذين تطاردهم، لا تقلق فمهما تم القضاء على الزومبيز الآخرين تستطيع الاستمرار باللعب طالما تبقى لك زومبي واحد على الأقل.
موسيقى اللعبة مرحة وممتعة وتزيد من أجواء التشويق للعبة كما أن الرسوميات التي تصاحبك أثناء اللعب جذابة ورائعة جداً ولذلك تأخذك في جو المغامرة والركض أثناء اللعب.

 

 

 

تحتوى اللعبة على العديد من المراحل والمستويات وكل مستوى ملئ بالمغامرات والإثارة ، التى تجعل اللاعب يشعر بالحماسة ، يمكننا القول أن اللعبة من أفضل الألعاب المسلية والشيقة حيث تحتوى على العديد من الرسومات والتفاصيل التى تتعلق بالزومبى ، تحتوى اللعبة على العديد من الإضافات والمميزات ومن بينها أنها تدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة الفرنسية ، واللغة العربية ، واللغة الكورية ، واللغة الأسبانية ، واللغة التركية ، واللغة التيوانية ، وغيرها من اللغات الأخرى.

 

 

 

قد لا تكون هذه اللعبة زومبي تسونامي Zombie tsunami فريدة من نوعها ولكنها بالتأكيد لعبة  رائعة وتجربة جميلة في ألعاب زومبي، هناك مجال كبير لتطوير اللعبة الذي ننتظره في كل تحديث مقدم من مطوري اللعبة، وفي موقع Androplay.net نقدم لكم هذه اللعبة الجميلة برابط مباشر وسريع قابل للمشاركة بصيغة APK، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر تحميل في الأعلى واستمتع بالمؤثرات البصرية الرائعة وتجربة لا تنسى.