تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية من ميديا فاير على Androplay يمكنك تنزيل لعبة Super Mario Run (Super Mario Run) على جهازك الذي يعمل بنظام Android مجانًا. يعود الصديق القديم الطيب ، الذي كسب ذات مرة قلوب الملايين ، إلى حياتنا. ماريو وأصدقاؤه مستعدون دائمًا للإنقاذ وإنقاذ الأميرة ، التي سُجنت لفترة طويلة. شركة نينتندو المحدودة مرة أخرى تسعد معجبيها بإصدار جديد مجاني تمامًا من اللعبة ، والذي يكتسب كل يوم أكثر من مليون عملية تنزيل.

المؤامرة الرئيسية

الخطوة 1. في بداية اللعبة ، تحتاج إلى اختيار البلد الذي تعيش فيه ، ثم ننصحك بربط حسابك بحساب Nintendo بحيث يتم حفظ عملية اللعبة بالكامل تلقائيًا. ستتيح لك هذه الوظيفة أيضًا استعادة بيانات المستخدم إذا قام بحذف اللعبة وإعادة تثبيتها.
الخطوة 2. في المرحلة الثانية ، تحتاج إلى ملء ملفك الشخصي ، والإشارة إلى اللقب المبتكر الذي سيراه اللاعبون الآخرون. يمكن تغيير اللقب والشارة إذا رغبت في ذلك.
الخطوة 3. من الضروري حفظ الخوخ من الشرير وأداء المهام المختلفة في هذه اللعبة.
من الجدير بالذكر أنه في هذه اللعبة يعمل ماريو تلقائيًا ، لذلك سيفشل النقر على التوقف. ميزة أخرى ستكون قفزاته ، وهي ضرورية لتجنب العقبات. إذا حدث خطأ فجأة ، فمن الممكن الدخول إلى الفقاعة وإعادة المحاولة من البداية. تريد بدء اختبار صعب ، ثم انقر فوق تنزيل لعبة Super Mario Run Torrent والاستمتاع بعالم المغامرة الرائع.

انتبه!
للقيام بقفزة عالية ، تحتاج إلى الضغط على الشخصية لفترة أطول.
سوف يساعد الفطر على طول الطريق ماريو على النمو ، لذلك لا تفوتهم. أيضا ، في كل مستوى ، سيتم توفير خمس عملات وردية ، والتي يجب جمعها. لكي لا تقع في براثن المخلوقات الشريرة في شكل فطر ، تحتاج إلى القفز على القبعة أو مجرد محاولة القفز فوقه ، سيساعد ذلك على إنقاذ حياة الشخصية.

الأعداء
جمبا. يظهر هذا الخصم في كل مكان ، يقفز عليه أو يسحقه بقفزة.
كوبيه خضراء. من الضروري القفز على هذا العدو من أجل استخدام درعه ضد أعداء آخرين.
نباتات شريرة. إنهم ماكرون للغاية ويختبئون باستمرار في الأنابيب.
سيارات كوبيه. إنهم مزعجون للغاية ويهاجمون من فوق.

 

لإنقاذ الأميرة ، فإن بطلنا أمامه طريق صعب. لا يمكنك الوصول إلى القلعة إلا بعد اجتياز الجولة العالمية ، والتي تتكون من ستة عوالم صعبة. سيتضمن كل منهم أربع مهام ، على سبيل المثال ، world 1 – هذا العالم يسمى الحواجز ، ومهمة Mario هي الوصول إلى نهاية المسار وعدم الوقوع في فخ الشرير. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع يمكن فيه مقارنة إنجازاتك بإنجازات الأصدقاء. للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة التجمع ، حيث سيقابلنا القاضي الطيب ولكن عادل. سيتم تحديد الفائز بناءً على عدد القطع النقدية التي تم جمعها والضفادع التي تظهر. من الجدير بالذكر أيضًا أن الحيل خلال المسيرة تملأ مؤشر السعي وراء العملات ، لذا كلما كانت الحيل أفضل ، كلما زاد عدد الضباط الذين سيقدمون الدعم للبطل. هناك العديد من المهام والمهام الصعبة في لعبة Super Mario Run للنوافذ ، لذا كن حذرًا للغاية. بالطبع ، بعد اجتياز هذه الاختبارات ، سيكون من الممكن جمع ثيودورس الخاصة بهم. وهي مقسمة إلى الأحمر والأزرق والأخضر والأرجواني والأصفر. كل واحد منهم لديه فصل خاص به ، على سبيل المثال ، يتحكم يوشي باللون الأزرق ، لذلك ، من أجل الحصول عليه ، تحتاج إلى وضع الفطر في مملكتك. تجدر الإشارة إلى أنه كلما زاد عدد الضباط الذين يأتون إلى القلعة ، كلما زاد مستوى الشخصية. بعد كل شيء ، مع هؤلاء الأصدقاء ، من الواضح أنه سيكون من الممكن زيادة العمل عدة مرات واستعادة مملكته.