لعبة Special Forces Group 2 أحد أفضل ألعاب حرب الشبكات حيث يتقاتل فريق مكافحة الإرهاب ضد فريق الإرهابيين، لا تعتبر النسخة الرسمية للعبة كاونتر سترايك التي تعودنا على لعبها بأجهزة الكمبيوتر وهو ما يعني أن المطورين لكلا اللعبتين مختلفين، إلا أنهما يتشابهان في التصميم وطريقة اللعب بشكل كبير، وهي لعبة قتالية رائعة يتم التحكم بها عبر شاشات اللمس على أجهزة الأندرويد الذكية.

 

لعبة القتال Special Forces Group 2 شارك في المعارك القاسية على الخرائط المختلفة. في هذه اللعبة سوف تواجه العديد من المهمات القتالية في أجزاء مختلفة من العالم ومحاربة أعدائك في الصحارى والمدن ووحدات الصناعية، الخ دراسة المعركة بعناية فائقة من أجل العثور على أفضل مواقع اطلاق النار. التحرك في كل وقت واستخدام الملاجئ لتجنب نيران العدو. تبادل لاطلاق النار بسرعة ومحاولة لضرب رئيس عدوك والتفاعل مع زملائه الفريقك.

 

 

وتتميز اللعبة بإمكانية إسقاط الأسلحة من يد الأعداء، والقبض عليهم وأسرهم، مساعدة المستخدم في تكوين فريقه الخاص من المقاتلين، ومهاجمة المناطق الخاضعة لسيطرة التنظيمات الإرهابية عن طريق الخرائط التي تتيحها اللعبة للمستخدمين وتصفيتهم.

 

 

وتتيح اللعبة لمستخدميها مجموعة من الأسلحة الحديثة لإنجاز مهمتهم، ومنها البنادق والرشاشات والمسدسات والواقي المضاد للرصاص، بالإضافة إلى إمكانية حمل المقاتل لسكين في يده اليمنى.

مميزات لعبة  Special Forces Group 2

خوض معارك قتالية ضد الخصوم عن طريق 4 فئات مختلفة.
إمكانية الاستفادة من نقاط المهارة لتفعيل مهارات الفئة الخاصة بك.
أوضاع متعددة للقتال.
تتميز اللعبة بجرافيكس ورسومات مبهرة مع تأثيرات صوتية حماسية.
تدعم اللعبة عرض قائمة الإعدادات والكتابة باللغة العربية.
اللعبة متوفرة لنظام أندرويد .
اللعبة متوفرة للتحميل مجاناً.