لعبة قتال النينجا شادو فايت Shadow Fight 3 للأندرويد حيث القتال لاستعادة الحياة، لعبة مميزة من شركة Nekki اليابانية المختصة بتطوير الألعاب، قصة هذه اللعبة تتمثل في محارب لا يقهر يسافر من أرض لأخرى للعثور على محارب يستحق القتال، وفي خلال سفره وجد بوابة الشيطان وقام بوضع حجر فتح هذه البوابة وعندما قام بوضعها في مكانها المناسب، تسبب بفتح البوابة وخروج الشياطين لهذا العالم وتم تجريده من جسده البشري وتحول الى نسخة مقاتل ظل شادو Shadow وهذا ما جعل تسمية اللعبة Shadow Fight 3، المحارب الان يقوم بمقاتلة الشياطين اللذين قام بتحريرهم لاستعادة جسده.

 

لعبة Shadow fight 3 صممت باستخدام الجرافيك العالي و برسومات ثري دي 3D  و هي تتماشى مع الواقع و يوجد في الجزء الثاني من اللعبة Shadow fight 2 و هي تتميز برسومات 2D  لكى يمكن اللاعبين من أختيار الشخصيات و أسلوب القتال الخاص بكل شخصية.

 

 

 

في هذه اللعبة يجب على المستخدم بناء قدرات محارب الظل وجعله قوي بما يكفي لهزيمة الشياطين وأعوانهم، حيث تستطيع شراء عدة قتال نينجنا مميزة، وأسلحة نينجا كذلك، وأيضا تعويذات سحرية، والعديد من الخصائص الفريدة. علاوة على ذلك، يمكنك كسب المال من خلال المشاركة في المسابقات التي تدفع مالاً اكثر والدخول في صراع للبقاء حيث ستحارب العديد من المنافسين بمراحل معينة ويتوجب عليك هزيمتهم للبقاء.

 

 

 

تمتاز لعبة قتال النينجا للأندرويد Shadow Fight 3 بالعديد من المزايا منها:

  • جرافكس رائع للعبة تم اعدادها لتكون لعبة قتال نينجا ثنائية الأبعاد 2D، واذا واجهتك مشكلة بطئ في اللعب قم بتغيير إعدادات الجرافكس للأقل لتستمتع بلعبة سريعة.
  • مستوى اللعبة ممتاز وسلس.
  • خلفيات استثنائية ومذهلة وتتناسب مع المؤثرات الصوتية.
  • نظام التحكم في القتال يوفر لك عصا للاتجاهات مع بعض الأزرار لتنفيذ اللكمات والضربات الدقيقة
  • ترقية السلاح، وأساليب القتال، كلما قاتلت وحصلت على
  • الذهبي مكنك استبداله بالسلاح المناسب، نوعية السلاح المستخدم ستحدد نمط القتال اما أن يكون سريعاً أو بطيئاً.
  • في كل قتال ستخوضه ستجعل محاربك يحصل على مزيد من الخبرة وسيتكمن من إضافة بعض الميزات الإيجابية مثل الاجتياح المزدوج التي تقضي على خصمك بسهولة.