plants vs zombies 3 مهكرة لعبة أركيد مثيرة للاهتمام مع مؤامرة أصلية تصف مواجهة النباتات الصديقة للبيئة مع مخلوقات لا حياة لها ، في كل طريقة ممكنة في محاولة لتعطيل سكان النبات ، مما تسبب في عواقب وخيمة. ومع ذلك ، لا يمكن تنزيله على جهاز لوحي حتى الآن. إذا لعبت الجزءين الأول والثاني من لغز الممرات ، آمل أن تكونوا ممتنين للمتابعة التي طال انتظارها – اللعبة الثالثة حول اشتباكات الموتى مع ممثلين عن عالم النبات.3

تحميل لعبة plants vs zombies 3 مهكرة

ما الذي سوف يرضينا في الجزء الثالث من اللعبة؟ بالطبع ، أصبحت أكثر تقدما ، وتحسين الصوت والرسومات. هناك مواقع جديدة مثيرة للاهتمام. في هذا الإصدار من اللعبة ، هناك شخصيات من الأجزاء السابقة من اللعبة. هؤلاء هم Dark Mushroom و Kapustopulta و Graviderevo وأبطال آخرون. ولكن ظهرت النباتات غير عادية جديدة تماما. هذه هي بلاك بيري ، بذور الكتان وغيرها. لديهم صفوف نادرة. مثل العادية والنادرة وحتى فائقة نادرة. لا تزال هناك تلك الأسطورية. فقط بمساعدة piñat سيفتح منافسي غيبوبة جديدين. عباد الشمس هي أبطال اللعبة العادية. لم يعدوا مشاركين في المعارك. ليست هناك حاجة لإنقاذ الشمس في اللعبة الآن. اللاعبون يحصلون عليها تلقائيًا.

 

plants vs zombies 3 مهكرة كما هو الحال دائمًا ، نلتقط بذور النباتات غير العادية تمامًا ونذهب للدفاع عن منزلنا وحديقة! كل نفس عباد الشمس المألوفة والخضروات الحربية والبازلاء والمدافعين الآخرين الجميلين سيقفون جنبًا إلى جنب مع نباتات جديدة أقوى بكثير. سيفتح سكان الحديقة الجديدون إمكانية تطوير تكتيكات أكثر فاعلية من جميع التكتيكات من الألعاب السابقة مجتمعة!

 

النباتات ضد الزومبي الجزء 3 ليس عبثا غزا الآلاف من اللاعبين! ستخلق المواقع الجديدة صعوبات جديدة وأنواعًا جديدة من الزومبي المتعطش للدماء ، ولكن في نفس الوقت سوف يسبب فرحة حقيقية من عملية المرور. بالإضافة إلى مواقع جديدة ، تمت إضافة العديد من الأساليب المختلفة إلى اللعبة ، بعضها عبارة عن إطلاق نار على الممرات ، وبعضها عبارة عن معركة كاملة ، لن يتم تحقيق النصر فيها إلا إذا كانت هناك مهارات تكتيكية حديدية!

المستويات لها انقسامات واضحة. من الممكن الاطلاع على أي شيء وقتما تشاء. لكنها سوف تفتح تدريجيا. أصبحت المستويات أكثر إثارة للاهتمام وأكثر صعوبة.

توقفت عباد الشمس عن المشاركة في المعارك ، والآن هذا هو بطل اللعبة ، والآن ستتلقى الشمس تلقائيًا ، ليست هناك حاجة لإنقاذها. أصبحت النار السريعة مرحلة ترقية لقطة البازلاء.

بالنسبة للمستويات ، في هذه اللعبة ليس لديهم تقسيم واضح ، يمكنك البدء في اجتياز أي من المستويات المتاحة في أي وقت ، لكنها مفتوحة تدريجياً.