Monopoly هي لعبة الطاولة الأسطورية “نفسها” التي اعتاد الجميع على لعبها. الآن هو متاح على Android ، مما يجعل استراتيجية اقتصادية رائعة أكثر سهولة وممتعة.

 

Monopoly هي لعبة لوحية كلاسيكية تضم قاعدة جماهيرية لأكثر من مليار شخص. والآن أصبح متاحًا رسميًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية! شراء العقارات ، وبناء المنازل ، والفنادق ، وخطوة خطوة تصبح صاحب الأرض الأكثر نفوذا!

احصل على تجربة جديدة من خلال الاستمتاع بالرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الجميلة للمدينة. أوضاع فردية ومتعددة اللاعبين في خدمتك. العب ضد الذكاء الاصطناعي وحده أو مع أربعة لاعبين على نفس الجهاز ، وواي فاي اختياري! هل أنت من محبي المعارك على الإنترنت؟ ثم العب اللعبة مع الأصدقاء والمعارف أو الغرباء تمامًا على الإنترنت! تتوفر أيضًا “لعبة سريعة” ، والتي ستسرّع طريقة اللعب.

لا إعلانات أو النوافذ المنبثقة المزعجة أو بهرج آخر. انغمس في اللعبة تمامًا وبشكل كامل ، دون أن تشتت انتباهك.

 

موقف محبي ألعاب الطاولة من “الاحتكار” ذو شقين للغاية. من ناحية ، هذه هي اللعبة التي قطعت من خلال ألعاب الطاولة نافذة إلى عالم اللاعبين العاديين. من ناحية أخرى ، كان هناك الكثير من الاحتكارات لدرجة أن هذه اللعبة البسيطة والمبتذلة بدأت تجسد ألعاب الطاولة للأشخاص الذين لم يتعمقوا فيها. ومع ذلك ، لا يؤثر هذا على شعبية اللعبة نفسها ، والتي يمكن رؤيتها الآن حتى في تنسيق Monopoly لنظام Android. وبهذا الشكل ، يتفوق المشروع على نظيره “المكتبي”.

هناك عدة أسباب لذلك. أولاً ، يتناسب عامل الشكل المتنقل تمامًا مع جوهر اللعبة. يمكنك لعب لعبة واحدة في مترو الأنفاق أو قبل وقت النوم – وهذا سيساعدك على قضاء الوقت. ثانيًا – في شكل تفاعلي ، يمكن تعديل “الاحتكار” أثناء التنقل ، مما يزيد بشكل كبير من إمكانية إعادة تشغيله. يمكننا تغيير القواعد ، وإضافة الحقول وإزالتها على الخريطة ، وحتى تغيير المظهر العام للجدول. وثالثًا ، بالنسبة للعبة الآن ، لا تحتاج إلى تجميع شركة – سيأتي الأشخاص أنفسهم للركض هنا للعب عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

ميزات Monopoly

  • القدرة على تعديل الملعب
  • إدارة متنقلة مريحة
  • تنوع كبير في البطاقات