Minecraft: Story Mode – لعبة على غرار Minecraft لنظام Android. إنها تغمر المستخدم في الجو الغريب للسلسلة ، لأنها غنية بالحوار ، وأفعال مثيرة للاهتمام من شخصيات مختلفة في الشخص الأول. يتعين على اللاعب اتخاذ قرارات باستمرار يعتمد عليها الرسم الإضافي.

وصف اللعبة ماين كرافت ستوري مود الموسم الأول

بعد تثبيت قصير ، يقترح اختيار مظهر بطل الرواية ، واسمه جيسي. تنقسم لعبة الفيديو إلى 8 حلقات ، والتي تحتوي على خطوط قصة مختلفة عن بعضها البعض ، ولكنها متصلة بسلسلة من الأحداث.

من المستحسن تسجيل حساب في Minecraft: Story Mode ، باتباع إجراء بسيط لإدخال البيانات. سيوفر ذلك فرصة لعرض المحتوى المخفي والحصول على ميزات إضافية.

قبل بدء اللعبة ، سيتم عرض مقطع فيديو تمهيدي يقدم مؤامرة اللعبة ، وهي وسام الحجر. بعد ذلك ، ستقوم جيسي برحلة طويلة ومثيرة للاهتمام بشكل غير معتاد على طول Enderkon مع أصدقائها والحيوانات الأليفة.

خلال اللعبة ، بين الحوارات ، مكافحة الزومبي وبعض المهام ، سيتم طرح أسئلة على البطل وحوافز لأفعال معينة ، والقرارات التي سيتم وضعها في تطوير مؤامرة أخرى.

تتواصل جميع الشخصيات باللغة الإنجليزية ، وفي أسفل الشاشة توجد ترجمة روسية لمحادثاتهم. تحكم من منظور شخص أول عن طريق تدوير الأصابع على الشاشة.

 

يحتوي Minecraft: Story Mode على الميزات التالية:

  • القدرة على اختيار الجنس ومظهر الشخصية ؛
  • اللعب غير تافهة ، وضع “سلسلة” ؛
  • القدرة على التأثير على مسار اللعبة ، مما يسمح لك بإنشاء قصتك الفريدة الخاصة بك ؛
  • إدارة شخصية بسيطة ومفهومة ؛
  • رسومات بكسل مكعب ذات دقة منخفضة ، مصنوعة بمستوى لائق.

 

يعد “Minecraft: Story Mode” بديلاً جديرًا بالمبيعات الأكثر مبيعًا في صناعة ألعاب Minecraft ، والتي ، على عكس ذلك ، لديها قصة. لعبة فيديو قادرة على أسر لفترة طويلة لكل عاشق لإنشاء قصته الخاصة ، والتجول في مواقع مختلفة ، وحل الألغاز ومحاربة الشر.