Idle Miner Tycoon – أداة نقر مع عناصر استراتيجية مالية لنظام Android ، الغرض الرئيسي من اللعبة هو توزيع وإدارة التدفقات النقدية وزيادة المستويات اعتمادًا على الربح المحقق. يصبح المستخدم منظم التعدين ، ويمارس السيطرة الكاملة على العملية الآلية. الهدف هو الوصول إلى الطبقات القيمة التي تحتوي على أغلى المعادن.

بداية اللعبة
في المرحلة الأولى من اللعبة ، يكون ثالوث العمال الجاد تابعًا للمستخدم:

عامل مناجم يحفر الفحم أو الخام ؛
عامل يرفع الصخرة إلى السطح ؛
أمين مخزن يقبل الملغومة.
في هذه المرحلة ، يعد Idle Miner Tycoon عبارة عن نقرة بسيطة – يجب عليك التحكم يدويًا في كل من الشخصيات من أجل الحصول على كمية معينة من العملات المعدنية اللازمة للانتقال إلى المستوى التالي أو ضخ واحد موجود. يتوفر التحسين الأول على الفور تقريبًا – سيبدأ عامل المنجم في الحفر بنسبة 10٪ أسرع. العمال كسالى ، لا يحققون ربحًا كبيرًا ، لذلك عليك إما النقر على الشاشة أكثر من مرة ، أو بعد الحصول على الحد الأدنى ، قم بتعيين مساعد قادر على تنظيم عملية العمل بشكل أكثر كفاءة.

كيف تتطور؟
تكلفة كل مستوى من مستويات المنجم الأول منخفضة ، لذا فإن ضخه سريع. للذهاب إلى المستوى 5 ، يكفي تكديس 15 قطعة نقدية فقط. إذا كان هناك 100 عملة أخرى في الميزانية العمومية ، يمكنك إنفاقها على التعاقد مع مدير يتولى مسؤولية عمل المنجم. بطريقة مماثلة ، يتم شراء المديرين الثاني والثالث ، ونتيجة لذلك تصبح عملية الإنتاج تلقائية ، ويبدأ المستخدم الجزء الأكثر إثارة للاهتمام للمستخدم – إدارة التدفقات المالية لتحقيق أقصى نتيجة.

لزيادة الإنتاجية ، يتم شراء عامل منجم ثانٍ ، والذي سيشارك في التعدين ، ولكن من الضروري النظر في مقدار العامل الثاني للصخرة الذي سيرفعه إلى السطح وما هي سعة شاحنة الرفع. إذا لزم الأمر ، يجب تحسينها من خلال الحصول على أخرى جديدة ، أو استثمار الأموال المكتسبة في تطوير المنجم ، أو حتى الحصول على عمود جديد (منجم) ، والذي سيسمح بزيادة الربح بأمر من الحجم.

أثناء اللعبة على Android ، يمكنك الحصول على مجانًا أو شراء مكافآت مختلفة:

زيادة عدد العربات ؛
تغيير كمية البضائع التي يمكن تحميلها وإزالتها من المنجم ؛
جعل التحميل أسرع ؛
زيادة سرعة الإنتاج.
Idle Miner Tycoon for Android هي لعبة تسبب الإدمان ليس في المستوى الأول ، ولكن بالفعل عندما يتعين عليك حساب وتفعيل مستويات ومكافآت جديدة. ليس دائمًا مستوى 50 من المنجم العلوي يعطي دخلًا مقارنًا مع 5 من المستوى الأدنى. في بعض الأحيان يجب عليك التخلي عن تطوير سابقاتها والبدء في ضخ جديدة. قد يكون الوضع عكس ذلك. إذا كنت تراقب الربح والكفاءة بعناية ، فإن النجاح مضمون. يتم الحصول على مكافآت أخرى عند زيارة متجر اللعبة.