Hungry Dragon مهكرة هي لعبة اركيد مهكرة للأندرويد حيث ستتحكم في تنين جائع وتتناول كل شيء في مساره. خذ تحت سيطرتك تنين خطير يطير عبر مواقع مختلفة ويدمر كل شيء في طريقه

 

في اللعبة Hungry Dragon مهكرة ، مهمتك هي مساعدة التنين الطائع على أكل العديد من المخلوقات على الخريطة من أجل البقاء. كن على طول الطريق لمحاولة العيش ، وسوف تضعف صحتك عندما لا تستطيع أن تأكل المخلوقات على الخريطة. عندما تساعد التنين على أكل مخلوقات كبيرة ، فإنه سيزيد من سرعة أكل اللحوم ويزيد من الوقت ليعيش أطول. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى مراقبة المخلوقات الكبيرة التي يمكن أن تبتلع الجائع في أي وقت.

 

 

 

التحكم في اللعبة Hungry Dragon بسيط ، عليك فقط لمس شاشة الهاتف ، لتحريك التنين أكل الكائنات على الشاشة. لأن هذا التنين يطير إلى الأبد ، لسيطرة بسيطة ليس هناك شيء معقد. تنتهي اللعبة عندما تترك التنين ينزف ، لذلك انتبه إلى شريط الدم في أعلى الشاشة. لا تنسى ، أكل المزيد من المخلوقات لكسب المزيد من النقاط والعملات المعدنية الذهبية. وهذا أيضًا جزء من إنشاء ملف شخصي جديد ، مما يسمح للاعبين بالتعبير عن أنفسهم لأشخاص من جميع أنحاء العالم.