Grand Theft Auto Vice City هي واحدة من إصدارات ألعاب GTA. بعض الألعاب الأكثر شعبية لهذا المطور: GTA San Andreas ، Grand Theft Auto III ، GTA: Liberty City Stories ، وما إلى ذلك. ستأخذك مؤامرة اللعبة إلى الثمانينات البعيدة ، حيث سيكون كل شيء متاحًا لك دون أي قيود. ليس لديك أي عقبات ، وأنت حر في فعل ما تريد. يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة ليلا أو بالعكس ، والتمتع بالزوايا الخلابة لسهول الشمس ، أو يمكنك اختيار خيار لعبة تحتاج إلى إكمال المهام فيه. إن رسومات اللعبة واقعية لدرجة أن اللاعب لا يفكر في الوقت ، ولكنه يتمتع باللعبة بكل بساطة. مشروع غزا بالفعل جميع المنصات المتاحة تقريبا. تمكنت استمرار السلسلة ، المملوءة بالفعل بالأساطير ، والتي يعرفها أي لاعب على الإطلاق ، من الحفاظ على جميع تلك الميزات في الجزء السابق ، وتحسنت بلا شك من حيث الرسوم البيانية مقارنة بإصدار الكمبيوتر. ينتظر اللاعبون نفس المدينة المفتوحة ، حيث تتم كتابة القواعد فقط للأشخاص الشرفاء. ستكون قادرًا على القيام بمهام رائعة ، سيتم ربط النصف الرئيسي منها بقطع الطرق أو الممرات المارة.

 

نظرًا لأن المهام الموكلة إليك تتناقض مع القانون والنظام المحلي ، يجب أن تكون مستعدًا لمصلحة من جانب موظفي إنفاذ القانون ، على الرغم من أن اهتماماتهم يمكن أن تضعف من خلال منح المال ، ولكن لا تحتاج إلى إهمال هذه القاعدة القيمة ، لأنه إذا تم القبض عليك ، فسيتعين عليك إعطاء تتجاوز بكثير المبلغ ، والمهمة التي اتخذت لا تحسب ، وسوف تحتاج إلى بدء كل شيء من جديد. تم إنشاء الصورة في اللعبة GTA Vice City على مستوى لائق من وقتنا. جميع أنواع طرازات السيارات والأفراد والهياكل – يبدو كل شيء جيدًا للغاية.

 

بالنسبة لكثير من المستخدمين ، سيكون Grand Theft Auto: Vice City شيئًا جديدًا ، ولكن بالنسبة للأشخاص الآخرين ، ستسبب اللعبة حنينًا لم يسبق له مثيل للفترة التي اعتبرت فيها السلسلة جديدة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر ، والتي ذهبوا من أجل لعبها مع نوادي الكمبيوتر. سوف تفعل ما تريد! الشخصية الرئيسية هي تومي فيرسيتي – الرجل الذي قضى للتو الوقت. سوف تكون قادرًا على القيام بمهام وتنفيذ مهام السلطات المؤثرة ، وعلى طول الطريق سوف تكون قادرًا على تنفيذ المهام الجانبية لإكمالها!
يمكنك بسهولة سرقة أي سيارة تحبها أو مجرد استكشاف العالم الجميل! سيكون اللاعب متاحًا لاستخدام السيارات الرائعة ، وحتى الطائرات! وأولئك الذين يحبون السيارات الكبيرة سيكونون قادرين على ركوب دبابة! لدى اللاعب العديد من المهام التي يجب عليه القيام بها في تسلسل مؤامرة خطية ، والاستماع إلى أوامر الرؤساء المباشرين أو ببساطة عن طريق الاتصال على الهاتف الخليوي. في فترة المهام الحرة ، يمكن للمستخدم القيام بكل ما يريد. يتم تحديث Grand Theft Auto Vice City بانتظام ، ويتم تقديم رسومات محسّنة في الوقت الحالي لجميع التعديلات ، بالإضافة إلى دراسة أفضل للشخصيات. تم تحسين جميع أنواع اللعب للعب على الأجهزة الحساسة للمس.

 

التفاعل مع أخطر الشخصيات في العالم الإجرامي في أزياء باهظة. بفضل ترسانة كبيرة من الأسلحة والمركبات ، بدءا من سيارات السيدان المدنية إلى السيارات الرياضية السريعة ، تتوفر أيضا طائرات الهليكوبتر والقوارب البحرية. الحصول على وراء سيارة رياضية في GTA Vai City واطلاق العنان للمطاردة مع رجال الشرطة ، واطلاق النار بشكل دوري من الأسلحة التي يمكنك شراؤها في المتجر. قم بالتنزيل دون تردد ، نظرًا لأن المطورين اعتنوا بدعم الأجهزة الضعيفة ، أصبح بإمكانك الآن أن تلعب دور اللعبة على الهاتف الذكي المعتاد في العام الماضي.

 

الحرية الكاملة
ما ستفعله في اللعبة ، الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كان بإمكانك متابعة القصة أو مجرد الفوضى حول تحطيم كل شيء في طريقها. ويمكنك كسب سائق سيارة أجرة أو سائق سيارة إسعاف أو حتى ضابط شرطة! لكن على الأرجح ستنتهي عاجلاً أم آجلاً إما في السجن أو في المستشفى.

 

من ميزات اللعبة رسومات ممتازة (كما هو الحال بالنسبة للأجهزة المحمولة) ، ويتم تطبيق الظلال والأضواء الناعمة وغيرها من التأثيرات في اللعبة. نماذج الشخصية والسيارات وغيرها من المركبات لديها مواد عالية الجودة والرسوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكوين الرسومات اعتمادًا على الجهاز والأجهزة الخاصة به يدويًا.

 

بشكل عام ، احتفظ Grand Theft Auto Vice City بجميع مزايا وميزات الإصدار الأقدم من اللعبة ، ولكنه أضاف أيضًا عناصر جديدة إلى عالم الألعاب المألوف بالفعل. ينتظر عالم الجريمة وسرقة السيارات ومعارك العصابات ومطاردات الشرطة كل محبي سلسلة GTA.