يعد Fun Race 3D سباقًا غير معتاد تحتاج فيه إلى التغلب على العقبات وتنفيذ العناصر المذهلة للباركور. اعتاد العديد من اللاعبين على حقيقة أن هذا النوع من السباق يشير فقط إلى رياضة السيارات ، حيث تحتاج إلى تشريح على طول مضمار السباق في السيارات الرياضية السريعة. ولكن هناك أيضًا مشاريع في هذا النوع يعمل فيها بطل الرواية ليس كحصان حديدي بأربع عجلات ، ولكن كأبسط شخص أو بشري مضحك. تعمل Good Job Games منذ فترة طويلة على الترويج لهذا المفهوم ، والذي أدى بنجاح كبير إلى العديد من ألعاب الجوال الكاملة. أحدث مشروع في هذا الاستوديو هو Fan Flight 3D ، والذي فاز بسرعة بقلوب اللاعبين من جميع الأعمار. سوف تذكرك السباقات المعروضة هنا بمسار العقبات ، والذي غالبًا ما يتم تغطيته في مجموعة متنوعة من برامج الواقع على التلفزيون. هنا عليك إدارة رجل غير شخصي ، ولكنه مؤذٍ يريد الوصول إلى خط النهاية العزيزة بكل قوته. لا يمكن اعتبار التصميم الجرافيكي حديثًا ومذهلاً ، لكن الفيزياء هنا تبدو متطورة جدًا. إذا كنت مهتمًا بهذه الأنواع من المشاريع ، فتأكد من مراجعة الدليل الأساسي لتنزيل Fun Race 3D على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

يمكن وصف المشروع قيد الدراسة بحق بأنه خليفة ناجح لإنشاء مجموعة أخرى من ألعاب Good Job – Run Race 3D. كل من المنتجات المذكورة أعلاه هي أحدث إبداعات هذا الاستوديو. بالنظر إلى النجاح الهائل والشعبية المتزايدة بسرعة لهذه الألعاب ، يصبح من الواضح وأنشطة المطور الإضافية. إذا انطلقت Fan Race 3D بنفس طريقة تشغيل Run Race 3D ، فيمكن لجميع اللاعبين في المستقبل انتظار سباقات جديدة بمشاركة أشخاص ملونين.

ظهر المنتج الموصوف في سوق Play منذ وقت ليس ببعيد ، ولكنه تمكن بالفعل من كسب قاعدة حقيقية من المعجبين. هذا لا يعني أنه تم الإعلان عن اللعبة بنشاط على جميع المنصات ، ولكن النجاح البارز لسلفها أدى إلى زيادة اهتمام مجتمع الألعاب. تشير التقييمات الأولية التي أجراها النقاد والمستخدمون إلى أن اللعبة لا تزال بحاجة إلى النمو والتغيير لتصبح تحفة حقيقية. عند التحدث بلغة الأرقام ، يتجاوز عدد التنزيلات هنا قيمة خمسين مليونًا ، وقد قفز عدد مراجعات المستخدمين على علامة أربعمائة وخمسين ألفًا. تتغير النتيجة هنا غالبًا ، لكنها في الوقت الحالي 4.1 نقاط.

تحميل لعبة fun race 3d مهكرة

خلال اللعبة ، ستجري على طول المسارات المعدة مع وجود عقبات. طريقة التحكم هنا غريبة للغاية: سيتم تشغيل الحرف تلقائيًا ، وستحتاج أيضًا إلى النقر فوق أي جزء من الشاشة لإيقاف الشخص. كل العقبات هنا قابلة للتنفيذ. يتم تمثيل معظمهم من خلال منصات الدورية مع الحزم ، البندولات المختلفة ، والمطارق وأشياء أخرى. أي اتصال مع الكائنات الموجودة على المسار سيؤدي إلى خسارة وإحياء الخاص في نقطة التحكم. نعم ، إذا خسرت ، فلن تبدأ السباق مرة أخرى ، ولكن حتى الإحياء عند نقطة التحكم يضمن لك تأخرًا ملحوظًا عن الآخرين

 

أعضاء الحزب. في طريقك سيكون هناك أيضًا العديد من الأجناس والحلقات الميتة وغيرها من الأشياء التي يتفاعل معها الرجل الصغير تلقائيًا. سوف يقدم لك هذا التفاعل عناصر مذهلة من الباركور لا تبدو مذهلة فحسب ، بل إنها مضحكة أيضًا.

في مراجعات المستخدم ، يمكنك التأكيد على ميزة واحدة غير سارة يواجهها كل لاعب تمامًا. هنا ، يمكن أن تأخذك بعض الكائنات بعيدًا عن المسار ، حتى إذا رأيت أن نسيج العقبة لا يؤذيك. قد يكون هذا بسبب القوام غير المكتملة للكائنات نفسها ، مما يؤدي إلى زيادة في صندوق الوصول للعقبة. تحت المراجعات حول هذا الموضوع ، يترك المطور وعودًا بإصلاح مبكر لمثل هذا الخطأ المزعج.

المستويات هنا ، كما هو موضح سابقًا ، أكثر من ثلاثمائة. معظم المستويات لديها أيضا عدة مراحل ، والتي تحددها قواعد السباق نفسه. تعتمد كل لعبة هنا على الإقصاء التدريجي للمشاركين من السباق. بعد كل لفة ، يتم استبعاد الشخص الذي وصل إلى خط النهاية الأخير من اللعبة. تمنحك هذه القاعدة الحق في ارتكاب خطأ في السباقات المتوسطة ، ولكن للمتابعة إلى السباق التالي ، ستحتاج إلى الوصول إلى خط النهاية أولاً في المرحلة الأخيرة. لا تعتقد أن الروبوتات ستمنحك تنازلات. لقد جرب المطور تفكيرهم بشكل ملحوظ ، مما سيوفر لك تحديًا حقيقيًا.

لمحبي التنوع ، تم إعداد مجموعة كاملة من الأشياء التجميلية هنا. سوف تكون قادرا على تغيير مظهر الرجل وشكله وحتى الرقص في حالة النصر. جميع هذه العناصر مفتوحة للعملة في اللعبة ، والتي سوف تتلقى لسباقات ناجحة. بطبيعة الحال ، يمكنك شراء العملات في المتجر مقابل نقود حقيقية ، ولكن هذا ليس ضروريًا. الخيار الأكثر فائدة المدفوع هنا هو القدرة على تعطيل الإعلانات. هذه الميزة مهمة للغاية هنا ، حيث تظهر الإعلانات التجارية كثيرًا.