The dungeon shooter هي لعبة أكشن ومثيرة ومثيرة الحركة من IMCrazy game studio لنظام Android ، والتي تم إصدارها على Google Play مقابل 0.99 دولار ،

 

 

واليوم سنقدم أحدث إصدار لأول مرة في إيران باستخدام طريقة الحضور. لديك عشاق ألعاب الحركة. في هذه اللعبة ، تكون في زنزانة مقسمة إلى عدة أجزاء ، حيث يتم بيع وشراء حيوانات غريبة وصراعاتها. في إحدى الصفقات ، يهرب ثعبان كبير جدًا إلى الزنزانة ، وهي مهمتك هي التقاط الثعبان. الآن يجب عليك كسب المزيد من المال والأسلحة الأفضل من خلال صفقات ومهام مختلفة ، للذهاب إلى الزنزانة وقتل الوحوش لفتح طريقك نحو الثعبان. في هذه الأثناء ، سيكون هناك حيوانات عملية تساعدك على قتل الوحوش الأخرى أو الدخول في صراعات وكسب المزيد من المال. إذا كنت من محبي ألعاب الحركة والألعاب المخيفة ، فقم الآن بتنزيل لعبة Dungeon Shooter مهكرة  من اللغة الفارسية وقل ما الذي تستحقه؟

 

 

بعض ميزات لعبة الأكشن Dungeon Shooter: Before the New Adventure مهكرة 

 

 

تناسب الرسومات وألعاب الشخص الأول

وجود وحوش مختلفة ومختلفة

وجود ساحة للقتال وكسب المزيد من المال

إمكانية شراء مجموعة متنوعة من الأسلحة

القدرة على تربية الحيوانات الدمية

وجود أماكن متعددة مع خريطة مجانية

القدرة على اختيار اطلاق النار التلقائي واليدوي

القدرة على ترقية وإصلاح البنادق

وجود عمالقة ورؤساء في مراحل مختلفة

 

تم تنزيل لعبة Dungeon Shooter أكثر من 10،000 مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، وحصلت على درجة جيدة من 4.3 من 5.0. احصل على المزيد من الخبرة والبعثات مع اللعبة وقم بترقية سلاحك حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى المراحل الأكثر صعوبة. في هذه الزنزانة ، ستتعامل مع أشخاص مختلفين ، ولكل منهم وظيفته وقصته الفريدة ، ويمكنك أن تساعد نفسك مع بعض رغباتهم. ستتمكن من مشاهدة ألعاب الفيديو والفيديو أولاً ثم تنزيل إصدار اللعبة وإصدارها العادي مجانًا تمامًا من الخوادم عالية السرعة.