Drive Ahead مهكرة  واحدة من الألعاب المسلية الأكثر شعبية في أسلوب ألعاب السيارات بأسلوب جديد ، وعلى الرغم من حقيقة أنه لم يتم إصدار اللعبة لفترة طويلة ، فقد تم تنزيلها بأكثر من 50 مليون مستخدم Android.



في لعبة  Drive Ahead مهكرة ، ستواجه نمطًا جديدًا من سباقات السيارات ، في الواقع يجب أن تكون مستعدًا للمشاركة في مبارزة مع سيارتك! نعم ، أنت تعرف أنه في هذه اللعبة سوف تقود أنواع مختلفة من السيارات من سيارات السباق عالية السرعة إلى سيارات أفروديت ودخول مسار السباق ، الذي هو في الواقع حلبة سباق. بعد الدخول إلى الحلقة ، يجب عليك تحريك خصمك في أسرع وقت ممكن ومحاولة الفوز بالنقاط عن طريق الدخول إلى اللقطة.

 

يمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات الفردية أو تشغيل لعبة مع أصدقائك باستخدام هاتف جوال أو جهاز لوحي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك لعب الألعاب مع أصدقائك من خلال شبكة الواي فاي وقضاء لحظات من الفرح مع عائلتك وأصدقائك.

تحتوي لعبة Drive Ahead على رسومات جذابة، والأهم، لعبة ستجعلك تدمن عليها  بالتأكيد ستأخذ الكثير من الوقت، إذا كنت تريد لعبة مثيرة وممتعة و تجربة نمط جديد، ونحن ننصح بهذه اللعبة لا تفوتها .



مميزات لعبة  Drive Ahead مهكرة :

  • المشاركة في السباقات ومهاجمة الخصوم مع مجموعة متنوعة من المركبات.
  • امتلاك مجموعة متنوعة من المركبات (السيارات ، السباق ، إلخ)
  • القدرة على لعب اللعبة في 4 أوضاع مختلفة.
    وضع في الملاعب المختلفة.
  • الفوز بجوائز من خلال المشاركة في المسابقات الفردية.
  • شارك في المسابقات الزوجي في جهاز واحد مع أصدقائك.
  • القدرة على تشغيل الزوجي باستخدام شبكة واي فاي.
  • كسب المكافأة وجمع أكثر من 200 الإنجازات.

لعبة  Drive Ahead مهكرة من تطوير  Dodreams هو الإصدار الأخير من اللعبة الذي تم إصداره للتو. تمكّنت هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android من الفوز بأعلى تقييم 4.5 من 5.0 مع أكثر من 50،000،000 تنزيل في جميع أنحاء العالم كواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات التي تشتهر باستخدام Android. يمكن تثبيت هذه اللعبة على الأجهزة المحمولة وأجهزة Android مع نظام التشغيل 2 .2.2 وما فوق.