لعبة كرة القدم دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2017، من أفضل ألعاب كرة القدم على أجهزة أندرويد وتحتوي ميزة بيع وشراء اللاعبين، وتدعم اللعب بدون اتصال إنترنت.

محتوى المقال…
إبدأ اللعب في لعبة دريم ليج..!
مراحل مسابقة لعبة Dream League Soccer 2017:
الشراء، والتطوير ونوعية اللاعبين للعبة:
قم ببناء ملعبك الضخم:
قم باللعب مع أصدقائك بالشبكة المحلية WIFI:
إن وجهت سؤالاً لأحد المختصين أو الهواة عن أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة أندرويد، ستتضمن إجابتة بكل تأكيد لعبة Dream League Soccer 2017 الرائعة. حقاً فبعد التحديث الأخير الصادر في شهر مارس لعام 2017 تحولت اللعبة تحولاً جذرياً، حيث تم تحديث وترقية عدد كبير من الخصائص الكثيرة التي تحملها اللعبة وسنقوم هنا بالتحدث بشكل مفصل عن أهم التحديثات والخصائص التي تحملها اللعبة الجديدة.

يمكنك تحميل لعبة دريم ليج 2019

 

إبدأ اللعب في لعبة دريم ليج..!
تبدأ اللعبة بتسجيل دخولك عبر حساب Google Play Games ويخولك هذا الإجراء بأن تقوم باللعب ليس فقط من جهازك الخاص ولكن من أي جهاز آخر في حال فقدانك لجهازك أو عدم وجودة معك، دون فقدان تقدمك أو أي بيانات من التي قمت بحفظها من قبل.

بعد التسجيل ستجد أنك تملك 1000 عملة نقدية قم بالاستفادة منها بشراء لاعبين جدد، لا تتسرع ببناء ملعبك كما يخبرك التطبيق، دع تطوير الملعب لمرحلة متأخرة حتى تتقن اللعب بشكل جيد وشراء اللاعبين الرائعين الذين سيساعدونك على خوض المنافسة الشرسة مع بقية الفرق الأخرى.

مراحل مسابقة لعبة Dream League Soccer 2017:
تبدأ المسابقة بخوضك منافسة الأكاديمية والتي تعتبر أولى مراحل اللعب في لعبة كرة القدم الرائعة Dream League Soccer 2017 هنا تخوض المباريات السهلة جداً، ستلتقي في هذا الدور بأندية حقيقية ولكن ضعيفة للغاية تستطيع معها ان تقوم بتطوير مستواك، بعد انتهائك من المرحلة وحصولك على أحد المراكز المتقدمة الثلاثة الأولى، ستنتقل للمرحلة التي تليها وفي أثناء خوضك لمباريات المسابقة ستحصل على فرصة خوض مباريات مع أندية كبيرة مثل برشلونة، وريال مدريد ويوفنتوس وغيرها من الأندية الكبيرة ولكن لا تخف فتلك الأندية ستلعب معك في المستويات المبكرة بأداء مبتدى يتناسب كثيراً مع مستواك الحالي.

الشراء، والتطوير ونوعية اللاعبين للعبة:

قم بلعب الكثير من المباريات وفي حال وجودك على شبكة الإنترنت تستطيع مشاهدة الفيديوهات الإعلانية حتى تحصل على الكثير من العمل الذهبية التي تستطيع من خلالها شراء اللاعبين وتطويرهم، قم بشراء اللاعب واحد بعد الآخر وفي مراكز متعددة، ويجب الانتباه هنا بان لكل لاعب ولكل مركز لون معين تستطيع أن تختار اللاعب ومكانة بحسب الحاجة مثلاً:

اللون الأحمر يعني أن هذا اللاعب مهاجم.
اللون الأصفر يعني بأنه لاعب وسط.
اللون الأخضر يعني بأنه لاعب دفاع.
وأخيراً اللون الأزرق يعني بأنه حارس مرمى.
هناك ايضاً مكان خاص تستطيع من خلاله تدريب اللاعبين وتطويرهم، تستطيع أن تدربهم على لعب الضربات الحرة، الركلات الركنية، ضربات الجزاء والعديد من المهارات الأخرى.

قم ببناء ملعبك الضخم:

لا تستطيع الانتقال بين الدرجات الأكاديمية حتى تقوم ببناء الملعب الخاص بك الذي سيقوم باحتضان المباريات الكبيرة، التي سيعود ريعها لك ويتوجب عليك التدرج في البناء حتى تصل لملعب باستطاعتة احتواء أكثر من 80،000 متفرج في حال وصولك لهذا العدد سيكون بإمكانك الحصول على عمل نقدية تصل ل45 عملة على كل مباراة تلعبها على أرضك، هناك العديد من الهياكل والأشكال الرائعة للمدرجات التي تستطيع من خلالها بناء ملعبك وكل ذلك يعتمد على ذوقك وكذلك ذكاءك الذي تحتاجة لتقارن بين سعر المدرج وعدد المتفرجين المقدر احتوائه.

قم باللعب مع أصدقائك بالشبكة المحلية WIFI:

واحدة من أفضل مميزات اللعبة هي قدرتك على اللعب مع أصدقائك عن طريق شبكة محلية، فستصل من خلالها بفريقك وفريق صديقك بهذه الخطوة لقمة المتعة فلن تقوم باللعب مع الكمبيوتر ككل مرة ولكن ستقوم باللعب والمنافسة مع شخص حقيقي هذه المرة.