حمى المطبخ – لطالما حلمت بأن تصبح طباخًا ، والآن كل شيء بين يديك ، يوفر لك مشروع Nordcurrent Studio هواية رائعة في صحبة الطهاة والنوادل والنادل. سوف تجد مطبخًا ضخمًا ومطعمًا أنيقًا ، يمكنك من خلاله البدء في طريق غزو السلسلة الغذائية للمدينة بأكملها.

طهي أكثر من 400 طبق مختلف باستخدام مائة مكون. قدّم لعملائك البرغر والبيتزا واللفائف والوجبات الخفيفة والسلطات والحلويات والمشروبات بالطبع. كن رئيسًا لمقهى صغير ، وتلقى أوامر من الزوار وأرسل وجبات جاهزة في جميع أنحاء المدينة. اربح ما يكفي من المال لتوسيع غرفتك ، وقم بتثبيت آلات البيع بالمشروبات الساخنة والحلويات والفشار. يمكنك أيضًا توسيع مبانيك وتجاوزها بشكل عام.

لذلك سيكون لديك مشتريات بأسعار معقولة لأنواع جديدة من المباني: مخبز ، ومطاعم ، ومطاعم صينية ، وحتى سرطان البحر ، في المجموع أكثر من 20 موقعًا. لجذب زوار جدد ، انتقل إلى الحيل. توزيع العروض الترويجية والوجبات الخفيفة المجانية ، مثل ملفات تعريف الارتباط والفطائر. لا يتعين عليك إطعام عملائك فحسب ، بل عليك أيضًا تولي الإدارة الكاملة لشبكة المؤسسات الخاصة بك. إذا كنت تدير بكفاءة وفي كل شيء لإرضاء زوارك ، فستكون المدينة بأكملها تحت سيطرتك. إذا كنت مستعدًا لتولي أمر الطهاة والنوادل ، فيمكنك تنزيل Cooking Fever على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن مجانًا تمامًا من موقعنا.

 

لإطعام جميع العملاء لديك للعمل بجد والعمل طباخ ونادل. خذ أوامر على المنضدة ، لا تخلط بين قائمة الأطباق ، لأنه في هذه الحالة لن تحصل على مكافأة. كلما أسرعت في تكوين وإرسال الغداء ، كان ذلك أفضل. عندما يمتلئ زوار المطعم ، أرسل بريدًا سريعًا إلى جميع أنحاء المدينة حتى يصلوا الطلبات لا تزال ساخنة. للتحكم ، سيكون لديك لوحة ملائمة تعرض عدد الزوار والخبرة والمال المكتسب.

تم تطوير لعبة Cooking Fever ، والتي يمكنك تنزيلها من موقعنا على الويب ، لنظام Android المحمول. لذلك ، بالنسبة للعبة ، ستحتاج إلى تثبيت المحاكي. ثم يمكنك استخدام التطبيق ومئات الألعاب الأخرى دون الحاجة إلى شراء هاتف ذكي. علاوة على ذلك ، توفر المنصة نظام إعدادات تحكم مريح للغاية ومرن.

بعد بدء اللعبة على المحاكي ، يمكنك إدارة العملية بأكملها في المطبخ والبار ، باستخدام ماوس كمبيوتر عادي أو لوحة لمس كمبيوتر محمول. قم بالمرور فوق المنطقة المطلوبة ، على سبيل المثال ، “قبول الطلب” ، انقر فوق LMB وسيكون هذا كافيًا. لنقل العناصر ، على سبيل المثال ، مجموعات جاهزة للزائر ، ما عليك سوى تثبيت LMB على الطبق المطلوب واسحبه.

يمكنك أيضًا تسريع طريقة اللعب قليلاً من خلال الاستفادة من تكوينات المحاكي الإضافية وإعداد عناصر تحكم لوحة المفاتيح. للقيام بذلك ، عليك فقط الذهاب إلى قسم WASD أثناء اللعبة ، والذي سيكون موجودًا في اللوحة العلوية للمنصة. في هذه القائمة ، يمكنك ربط أي أوامر وربطها بالمفاتيح. وبالتالي ، يمكنك على الفور تلقي الطلبات وخدمة العملاء.

 

الملامح الرئيسية للعبة Cooking Fever:

  • طهي أكثر من 4000 طبق باستخدام 100 مكون
  • 10 مواقع فريدة: مخبز ، مطعم وجبات خفيفة ، مطعم صيني ، مطعم هندي ، بيتزا ، مطعم سمك ، مقهى إفطار ، بار سوشي ، بار آيس كريم وبار بارادايس. المزيد من المواقع قادمة!
  • أكثر من 400 المستويات لإكمال
  • مئات ومئات التحسينات لمعدات المطبخ والداخلية