Candy Crush Saga هي لعبة كلاسيكية من ثلاثة في سلسلة. الشخصية الرئيسية لهذا اللغز هي الفتاة تيفي. بفضل مساعدتها وتحت إشراف السيد Toffee ، يمكنك الاستمتاع بجو Sweet Kingdom وجمع الحلوى المماثلة في الشكل واللون. هذه اللعبة لديها رسومات ممتازة والموسيقى التصويرية جيدة. ماذا هناك حاجة من أجل قتل وقتك؟ قم بتنزيل Candy Crush Saga على جهاز  الخاص بك هنا.

 

عن اللعبة Candy Crush Saga

إذا كنت ترغب في قضاء عدة ساعات من حياتك باهتمام ، فقم بتثبيت نوع من الألغاز على الكمبيوتر الشخصي في المنزل. كاندي كراش ساغا ليس مجرد لغز. هذه اللعبة سوف القبض عليك من المستويات الأولى. لعب الجميع ألعابًا ثلاثية في صف واحد ، لكن لعبة الورق هذه جمعت بين الأفضل من هذه الألعاب. ما جعلها واحدة من الأكثر شعبية في هذا النوع.

لا يوجد شيء معقد في هذه اللعبة. تحتاج إلى تبديل الحلويات من أجل عمل سلسلة من الحلويات المتماثلة. خط من ثلاثة أو أكثر من الحلوى متطابقة يختفي من الملعب. ولكن ، يمكنك فقط إكمال المستوى عن طريق إكمال المهمة. في بعض الأحيان لهذا تحتاج إلى تسجيل كمية معينة من النقاط. لكن في وقت آخر ، ستكون المهمة أكثر صعوبة. يجب الحصول على النقاط في عدد محدود من الخطوات. بفضل هذه الاختلافات ، هذا اللغز لا يكترث أبدًا. يمكنك لعب Candy Crash Saga على جهاز الكمبيوتر باستخدام موقعنا.

تم إصدار هذه الممرات مرة أخرى في عام 2012. ولكن ، لا يزال ذلك وثيق الصلة. نجح King Studio ، وهو مطور هذا الممر ، في إنشاء العديد من المستويات الفريدة على بعضها البعض. ربما بسبب هذا اللغز لا يفقد أهميته لهذا اليوم؟

لغز ألعاب ألعاب الكمبيوتر يمكن أن تزيد من احترام الذات. إذا كان طفلك يحب اللعب على الكمبيوتر ، فضعه خلف Candy Crash Saga. هذه الممرات قادرة على تطوير ليس فقط التفكير ، ولكن أيضا المهارات الحركية الدقيقة لليدين. والتي بدورها لها تأثير إيجابي على كامل الفكر للطفل ككل.

 

ميزات لعبة  Candy Crush Saga

  • من حيث الواجهة والألعاب ، لا يختلف Candy Crush Saga عن شيء جديد ومبتكرة. أمام أعين اللاعبين ، يظهر حقل يتم فيه وضع الحلويات بشكل عشوائي. إنشاء سلاسل من الحلوى متطابقة وتصفح المستويات. ولكن ، كل واحد منهم لديه الحلوى هلام مخبأة في الساحات الصغيرة. من أجل الوصول إليهم ، تحتاج إلى تدمير الساحة. أيضا ، قد تظهر قنابل الحلوى أو الأسماك مع خصائصها الخاصة في الملعب.
  • لتمرير المستويات ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى مكافآت. يمكن الحصول عليها لمختلف إجراءات اللعبة غير القياسية. على سبيل المثال ، عند جمع سلسلة كبيرة من الحلويات أو عند كسر عدد كبير من هذه السلاسل.
  • في بعض الأحيان يمكنك الحصول على معلومات من السيد Toffee. على الرغم من أنه يجعلهم باللغة الإنجليزية ، حتى مستوى المبتدئين من هذه اللغة يكفي لفهم ما هو على المحك.
  • لكل مستوى من هذه الممرات مهمته الخاصة ، والتي يجب العمل على حلها بالإضافة إلى جمع الحلويات في الصفوف. علاوة على ذلك ، قد تظهر هذه المهام بالفعل في عملية اجتياز المستوى. ما الذي يجعل اللعبة ديناميكية للغاية ومثيرة. لذلك ، لن تحمل لك مع مرور الوقت.
  • هذا اللغز لديه رسومات مثيرة للاهتمام للغاية. إنه مصنوع بألوان زاهية وهو قادر على التفاؤل ، حتى لو كان يومك خاطئًا. إذا كنت لا تحب الألعاب التي تتطلب “دونات” ، فسوف يناسبك Candy Crush Saga. بالنسبة للغز ، ليست هناك حاجة إلى ضخ أموال حقيقية.
  • إذا كنت مسجلاً على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook ، فيمكنك نشر نتائجك ومقارنتها بنتائج أصدقائك ومعارفك.
  • كما هو الحال في أي لعبة من هذا النوع ، يزداد تعقيدها مع كل مستوى جديد. وهناك الكثير منهم. حتى لو كنت تجري على الأقل عشرة أيام في اليوم ، فسوف يستغرق الأمر عدة أسابيع أو حتى أشهر لإكمال اللعبة.