من بين الألعاب التي تسمح لك بالتحكم في مجموعة متنوعة من الأجهزة ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لـ Bus Simulator 2015. مثل أي جهاز محاكاة آخر ، على سبيل المثال ، Farming Simulator 14 أو Construction Simulator 2014 ، يمكنك رؤية حياة الشخص في منطقة معينة وتجربة نفسك في الدور السائق. نوصي بتنزيل Bus Simulator 2015 على Android مجانًا لمحبي المحاكيات الذين لهم صلة وثيقة بمعدات خاصة ، وكذلك لأولئك الذين يحبون السباقات غير العادية.

 

سيتم إعطاؤك حافلة بها ركاب ومهمتك هي أن تأخذهم على طول الطريق المحدد ، ولكن خلال رحلتك يجب ألا تنسى التوقفات ، لأن الكثيرين سيذهبون على طول طريق الحافلة الخاصة بك. سوف تفاجئك مجموعة متنوعة من المواقع بالتأكيد ، لأنه بالإضافة إلى المدينة القياسية وطريق بسيط على طولها ، يمكنك الذهاب في رحلة طويلة إلى بلد آخر مليء بالثلج أو يكمن من الرمال الساخنة.

 

تحتوي اللعبة على خرائط قياسية مع إعدادات جاهزة ، ولكن يمكنك أيضًا ضبط البيانات لنفسك ، على سبيل المثال ، إضافة إعصار إلى توقعات الطقس أو تقليل وقت السفر لإكمال المهمة أكثر إثارة للاهتمام. ستسعد الرسومات الجميلة ذات العناصر ثلاثية الأبعاد عينيك ، وستسمح لك عناصر التحكم المريحة بعدم تشتيت انتباهك عن طريقة اللعب لمدة دقيقة واحدة.